صعدة.. قائد محور البقع اللواء عبدالرحمن اللوم يستقبل العميد الركن أحمد راشد الشهري قائد قوات خالد السعودية



استقبل قائد قوات محور البقع قائد اللواء الخامس احتياط اللواء عبدالرحمن مجاهد اللوم، مساء أمس، في مقر قيادة قوات محور البقع في مديرية البقع شمال شرق محافظة صعدة، العميد الركن أحمد راشد الشهري قائد قوات خالد التابعة للقوات البرية السعودية. 

وجرى خلال اللقاء مناقشة الأوضاع العسكرية وسير المعارك في جبهة البقع والاستعدادات الجارية لاستكمال تحرير ما تبقى من مناطق محافظة صعدة التي مازالت تحت سيطرة المليشيات الحوثية الكهنوتية الانقلابية. 

وثمن اللواء عبدالرحمن اللوم عالياً الدور الكبيرة لقيادة قوات التحالف العربي بقيادة المملكة العربية السعودية على مواقفها الخالدة والداعمة للشعب اليمني في هذه المرحلة التاريخية وعلى الدعم السخي الذي تقدمه المملكة للجيش الوطني في مواجهة عدوان الحوثي الغاشم على الدولة ومؤسساتها وانقلابه على الاجماع والإرادة الوطنية ومخرجات الحوار الوطني والقرارات الأممية.


وأكد اللواء عبدالرحمن اللوم أن عاصفة الحزم ستظل نقطة تحول في تاريخ اليمن كونها اسهمت في إيقاف تمدد الخطر الفارسي، وسيتذكر اليمنيون بكل فخر واعتزاز الهبة الأخوية للأشقاء في المملكة العربية السعودية للوقوف إلى جانبهم في المعركة التي يخوضوها ضد مليشيا الحوثي المتمردة المدعومة من إيران من اجل استعادة الدولة وأنها الانقلاب. 

وخلال اللقاء استمع قائد قوات محور البقع من قائد قوات خالد العميد أحمد الركن أحمد راشد الشهري إلى شرح وافي تطرق فيه إلى المهام التي تقوم بها قوات التحالف العربي الداعمة للجيش الوطني مستعرضاً الخطط العسكرية للمرحلة القادمة والاستعدادات الجارية لمواصلة التقدم الحاصل في جبهة البقع ومواصلة تلك الانتصارات. مشيدا بالمعنويات العالية التي يتمتع بها منتسبي قوات محور البقع والوية التوحيد التابع لقوات الجيش الوطني المسنودين بقوات التحالف العربي في تحقيق النصر وتأسيس اليمن الاتحادي الذي يتطلع اليه اليمنيين. 

حضر اللقاء اركانات الالوية التابعة لقوات محور البقع والوية التوحيد وعدد من قادة الكتائب والقيادات العسكرية الأخرى. 

المركز الإعلامي لقوات محور البقع والوية التوحيد

تعليقات

الأخبار الأكثر قراءة

بعث قائد محور البقع قائد الوية التوحيد اللواء / عبدالرحمن مجاهد اللوم الوادعي

بتكليف من وزارة الدفاع وقوات التحالف العربي وفد عسكري يزور قوات محور البقع وألوية التوحيد

مخطط لاغتيال محافظ شبوة وطائرة مسيرة تحلق فوق منزله الخميس 20 فبراير-شباط 2020

شاهد_بالفيديو أطقم وعربات مليشيات الحوثي تحترق تحت ضربات الابطال بارض المعركه بجبهة الرخيم غرب مارب

*ابن اللوم..* *ابن اليمن البار وحامي العقيدة*

صعدة.. محور البقع يصدر بيان لتوضيح ملابسات مقتل أحد منتسبيها

اللواء عبد الرحمن اللوم يزور جرحى قوات محور البقع والوية التوحيد ويشيد ببطولاتهم.. - المركز الإعلامي لقوات محور البقع والوية التوحيد

صدور قرار جمهوري بتعيين العميد عبدالرحمن مجاهد محمد الوادعي قائدا لمحور البقع قائدا للواء الخامس احتياط