حزب الإصلاح بمأرب ينعى قائده الأول ورئيس مكتبه التنفيذي السابق .الجمعة 30 أكتوبر-تشرين الأول 2020

نعى التجمع اليمني للإصلاح في محافظة مأرب الشيخ مهيوب سعيد مدهش النقيب رئيس المكتب التنفيذي للإصلاح بالمحافظة سابقاً والذي وافاه الأجل يوم أمس بمدينة سيئون بعد حياة حافلة بالنضال.

وقال إصلاح مأرب في بيان نعي “إن رحيل هذه الشخصية الفذة والعظيمة وبلدنا يمر بأحلك الظروف واسوأ الاحوال، يعد خسارة كبيرة، وإن الأوجاع تتضاعف بفقدان هذه القامات الوطنية والشخصيات الاجتماعية ورجال العلم والصلاح، وحسبنا انه كرس حياته في تنوير المجتمع وغرس مفاهيم العقيدة الإسلامية الوسطية والوطنية والجمهورية التي تأبى الظلم والاستعباد وترفض الطغيان والتجبر، وربى جيلا مخلصا لدينه ووطنه ومجتمعه وكان بمثابة جامعة للعلم والمعرفة ومثالاً قل نظيره في الشهامة والبذل والعطاء والتضحية في مختلف الميادين والمراحل”.

وأضاف “لقد أمضى الفقيد ورفاقه سنوات قضاها في مأرب مصدرا للخير والصلاح والتنوير ونشر قيم الإخاء والتراحم والتآلف والسماحة ونبذ العنف والعصبية والمناطقية والجهوية، مكرسا حياته في بناء مجتمع تسوده المودة والألفة، معلياً لعاداته وتقاليده الحميدة نابذا لكل ما ينتقص من حقه كإنسان”.

*نص بيان النعي*

قال تعالي “يا أيتها النفس المطمئنة ارجعي إلى ربك راضية مرضية فادخلي في عبادي وادخلي جنتي”

صدق الله العظيم

بقلوب مؤمنة بقضاء الله وقدره ينعي المكتب التنفيذي للتجمع اليمني للاصلاح بمحافظة مأرب إلى الشعب اليمني عامة وأبناء مأرب والجوف خاصة الشيخ الوقور والمربي الفاضل مهيوب سعيد مدهش النقيب، رئيس المكتب التنفيذي السابق بالمحافظة وعضو مجلس الشورى للتجمع اليمني للإصلاح، الذي وافاه الأجل اليوم الخميس 2020/10/29 بمدينة سيئون بعد صراع طويل مع المرض.

وبهذا المصاب الجلل نعبر عن عميق حزننا وأسفنا لرحيل هذه القامة الوطنية والتربوية، ولا يسعنا الا ان نعزي أسرته وأولاده وأقاربه ومحبيه كما نعزي أنفسنا برحيل الفقيد العلم.. سائلين المولى عز وجل أن يتغمده بواسع الرحمة والمغفرة.

وإن رحيل هذه الشخصية الفذة والعظيمة وبلدنا يمر بأحلك الظروف واسوأ الاحوال، يعد خسارة كبيرة، وإن الأوجاع تتضاعف بفقدان هذه القامات الوطنية والشخصيات الاجتماعية ورجال العلم والصلاح، وحسبنا انه كرس حياته في تنوير المجتمع وغرس مفاهيم العقيدة الإسلامية الوسطية والوطنية والجمهورية التي تأبى الظلم والاستعباد وترفض الطغيان والتجبر، وربى جيلا مخلصا لدينه ووطنه ومجتمعه وكان بمثابة جامعة للعلم والمعرفة ومثالاً قل نظيره في الشهامة والبذل والعطاء والتضحية في مختلف الميادين والمراحل.

ولقد عرف الفقيد بعلو الهمة ونبل الأخلاق وسمو القيم مثمثلاً أخلاق ديننا الحنيف وقيم مجتمعنا الأصيلة..

ولم يكن الفقيد شخصاً عادياً أو قائدا كسائر القاده، بل كان صانعاً للقادة وملهماً لها ومسندا ومعلماً ومتابعاً خطواتها ومقيماً لها حتى النجاح. وستبقى مبادئه ومآثره وسيرته العطرة مصدر إلهام نستلهم منها معاني وقيم التضحية والوفاء والفداء.


ولقد أمضى الفقيد ورفاقه سنوات قضاها في مأرب مصدرا للخير والصلاح والتنوير ونشر قيم الإخاء والتراحم والتآلف والسماحة ونبذ العنف والعصبية والمناطقية والجهوية، مكرسا حياته في بناء مجتمع تسوده المودة والألفة، معلياً لعاداته وتقاليده الحميدة نابذا لكل ما ينتقص من حقه كإنسان.

رحم الله الفقيد واسكنه فسيح جناته ، ولا نقول الا ما يرضي ربنا.

إنا لله وإنا إليه راجعون.

صادر عن المكتب التنفيذي للاصلاح بمحافظة مأرب.




تابع أخبار وتقارير محلية ودولية على مدار الساعة

‏اتبع هذا الرابط لمشاهدة جميع منصات آخر الأخبار:
https://wa.me/c/966551694581



‏اتبع هذا الرابط الى مجموعة الواتساب آخر الأخبار:
https://chat.whatsapp.com/LlWD0ZwwKOa4qo1ZnH8wu6



Screenshot_D9A2D9A0D9A2D9A0D9A0D9A5D9A3D9A1-D9A0D9A2D9A5D9A5D9A5D9A1D9A5D8A7D8A8D98A  

تواصل معنا عبر المنصات الإجتماعية

https://t.me/joinchat/Oc7dH1hUtIs5-TQ3F7glbAـ 5ـ https://m.facebook.com/pg/hourly.news.ye/posts/ـ ـ ـ20

انظر أيضا اهم الاخبار 👇

آخر الأخبار

تحذير عاجل من مخطط حوثي ”خطير“ يجري الاعداد له في صنعاء .الخميس 29 أكتوبر-تشرين الأول 2020

حذَّرت مصادر تربوية في العاصمة اليمنية صنعاء، الخميس 29 اكتوبر/تشرين الأول، من مخطط للميليشيا الحوثية يستهدف استقطاب أكثر من 50 ألف طالب، كانت الجماعة قد قررت رسوبهم في الشهادتين العامتين: الأساسية (الإعدادية) والثانوية، السنة المنصرمة. وذكرت المصادر التربوية لـ”الشرق الأوسط” أن الجماعة في سياق سعيها لاستهداف الطلبة، قررت عبر مشرفيها المسؤولين عن قطاع التربية والتعليممتابعة القراءة “تحذير عاجل من مخطط حوثي ”خطير“ يجري الاعداد له في صنعاء .الخميس 29 أكتوبر-تشرين الأول 2020”

بعد التصعيد الكبير وتحذير أمريكا.. التحالف يهدد الحوثيين: لن نصبر عليكم .الخميس 29 أكتوبر-تشرين الأول 2020

وجه التحالف العربي بقيادة السعودية تهديدا للحوثيين وقال انه سيقوم باتخاذ الإجراءات اللازمة لمحاسبة العناصر المنفذة للعمليات التي استهدفت مدنيين جنوب السعودية. وقال المتحدث باسم التحالف تركي المالكي إن تنفيذ مليشيا الحوثي عمليات ارهابية في السعودية دليل على حالة اليأس بعد الخسائر التي منيت بها في مأرب والجوف. وفي مقابلة مع قناة “العربية” أكد المتحدثمتابعة القراءة “بعد التصعيد الكبير وتحذير أمريكا.. التحالف يهدد الحوثيين: لن نصبر عليكم .الخميس 29 أكتوبر-تشرين الأول 2020”

مأرب : وفاة الشيخ مهيوب سعيد مدهش .الخميس 29 أكتوبر-تشرين الأول 2020

توفي اليوم الخميس الشيخ مهيوب سعيد مدهش , أحد أبرز الشخصيات الاجتماعية والدعوية بمحافظة مأرب . يعد الشيخ مهيوب الاب الروحي لدعوة والتربية بمحافظة مأرب , حيث انتقل اليها في أوائل السبعينات من القرن الماضي بعد تخرجه الجامعي من المملكة العربية السعودية , ومن يومها أستقر بها حتى وافاه الاجل في يومنا هذا . كمامتابعة القراءة “مأرب : وفاة الشيخ مهيوب سعيد مدهش .الخميس 29 أكتوبر-تشرين الأول 2020”

خسائر مخيفة ستفتك بفرنسا في حال توسع نطاق المقاطعة لمنتجاتها .. تقرير .الخميس 29 أكتوبر-تشرين الأول 2020

يتجاوز حجم التبادل التجاري بين فرنسا، التي تصر في الفترة الأخيرة على موقفها المعادي للإسلام وبين الدول الإسلامية، 100 مليار دولار سنويا. وطبقاً لمعلومات جمعها مراسل الأناضول من مؤسسات الإحصاء وبيانات التجارة الخارجية، فإن الدول الإسلامية لها مكانة مهمة في التجارة الخارجية الفرنسية. ففي العام 2019، بلغ حجم الصادرات الفرنسية لدول العالم 555 مليار دولار،متابعة القراءة “خسائر مخيفة ستفتك بفرنسا في حال توسع نطاق المقاطعة لمنتجاتها .. تقرير .الخميس 29 أكتوبر-تشرين الأول 2020”

لاعب رياضي فرنسي شهير لماكرون: أنت ترمي بنا في القذارة .الخميس 29 أكتوبر-تشرين الأول 2020

انتقد اللاعب الفرنسي، عادل رامي (34 عاماً)، تصريحات رئيس بلاده، إيمانويل ماكرون، المناهضة للإسلام، وقال مخاطبا إياه: “أنت ترمي بنا في القذارة.” وأكد رامي في منشور عبر حسابه على “إنستغرام”، رفضه للمواقف المناهضة للإسلام والمسلمين في فرنسا. ووصف الرسوم الكاريكاتورية المسيئة للنبي محمد (ص) والتي نشرتها مجلة شارلي إيبدو، بـ “الاستفزازية”، معرباً عن حزنه وغضبهمتابعة القراءة “لاعب رياضي فرنسي شهير لماكرون: أنت ترمي بنا في القذارة .الخميس 29 أكتوبر-تشرين الأول 2020”

وزير الخارجية اليمني يكشف عن ضغوطات وتدخلات من الاشقاء وبريطانيا تنال من سيادة القرار اليمني ويعلن الرفض التام لكل تدخل .الخميس 29 أكتوبر-تشرين الأول 2020

أعلن وزير الخارجية في الحكومة اليمنية (المعترف بها دوليا) محمد الحضرمي، اليوم الخميس، رفض الحكومة أي إملاءات توجه إليها مهما كانت، فيما يخص التوقيع على الإعلان المشترك. وقال الحضرمي -في بيان مقتضب نشره على حساب الوزارة في تويتر- “نقدر حرص الأصدقاء والشركاء الدوليين على تحقيق السلام في اليمن، ونؤكد حرصنا عليه وعلى انجاح جهود المبعوثمتابعة القراءة “وزير الخارجية اليمني يكشف عن ضغوطات وتدخلات من الاشقاء وبريطانيا تنال من سيادة القرار اليمني ويعلن الرفض التام لكل تدخل .الخميس 29 أكتوبر-تشرين الأول 2020”

أمنية شبوة تكشف هوية المسؤولين عن انفجار ”بيحان“ .الخميس 29 أكتوبر-تشرين الأول 2020

كشفت اللجنة الأمنية بمحافظة شبوة (جنوب شرقي اليمن)، الخميس 29 اكتوبر/تشرين الأول، عن الجهات التي تقف خلف انفجار عبوة ناسفة في شهر سبتمبر الماضي، والتي أدى إلى مقتل أربعة مدنيين وإصابة آخرين في “بيحان”. وذكرت اللجنة الأمنية بالمحافظة في بيان لها أن”لجنة التحقيق المكلفة من قبل محافظ المحافظة كشفت الجهات التي تقف خلف تفجير سيارةمتابعة القراءة “أمنية شبوة تكشف هوية المسؤولين عن انفجار ”بيحان“ .الخميس 29 أكتوبر-تشرين الأول 2020”

ماذا قال مهاتير محمد عن الفرنسيين حتى أشعلت تغريدته تويتر وطافت بالعالم .الخميس 29 أكتوبر-تشرين الأول 2020

انتشرت تغريدة للزعيم الإسلامي ورئيس الوزراء الماليزي السابق مهاتير محمد، عن ذبح الفرنسيين كالنار في الهشيم، وذلك في ظل الهجمات التي تشهدها فرنسا. وكتب مهاتير محمد على حسابه الرسمي في موقع “تويتر” 13 تغريدة يفند فيها أسباب قطع رأس المدرس الفرنسي الذي عرض رسومًا مسيئة للرسول محمد (صلى الله عليه وسلم). وجاءت التغريدة الـ12 التيمتابعة القراءة “ماذا قال مهاتير محمد عن الفرنسيين حتى أشعلت تغريدته تويتر وطافت بالعالم .الخميس 29 أكتوبر-تشرين الأول 2020”

اعتراض عربي ودولي واسع لترشيح مسؤول إماراتي لرئاسة ”الانتربول“ و19 منظمة توجه رسالة عاجلة للأمم المتحدة.. اليمن أحد الأسباب .الخميس 29 أكتوبر-تشرين الأول 2020

اعترضت عدد من المنظمات الحقوقية (عربية، ودولية) على ترشيح مسؤول في وزارة الداخلية الإماراتية لرئاسة الإنتربول، معتبرة ذلك يتعارض مع رسالة الإنتربول، ويؤثر بشدة على قدرة المنظمة في تنفيذ مهمتها. وأعربت 19 منظمة في رسالة موجهة للأمين العام للأمم المتحدة، عن قلقها “البالغ إزاء التقارير الأخيرة التي أعلنت عن ترشيح اللواء أحمد ناصر الريسي، المفتشمتابعة القراءة “اعتراض عربي ودولي واسع لترشيح مسؤول إماراتي لرئاسة ”الانتربول“ و19 منظمة توجه رسالة عاجلة للأمم المتحدة.. اليمن أحد الأسباب .الخميس 29 أكتوبر-تشرين الأول 2020”

حقيقة وفاة الشيخ عايض القرني .الخميس 29 أكتوبر-تشرين الأول 2020

بعد انتشار أنباء مزعومة عن وفاة الداعية السعودي الشيخ عائض القرني، على مواقع التواصل الاجتماعي، إثر نقله للعناية المركزة بسبب إصابته بفيروس كورونا وتدهور حالته الصحية، خرجت عائلة “القرني” لتوضيح حالته الصحية، نافية وفاته. وقال جابر القرني في تغريدة على حسابه بموقع “تويتر”: “لكل من يسأل عن حالته (عائض القرني) فقد تواصلت للتو مع ابنهمتابعة القراءة “حقيقة وفاة الشيخ عايض القرني .الخميس 29 أكتوبر-تشرين الأول 2020”

جارٍ التحميل …

هناك خطأ ما. يرجى إعادة تحميل الصفحة و/أو المحاولة مرة أخرى.



source https://newsye.data.blog/2020/10/30/news-193/

تعليقات

الأخبار الأكثر قراءة

بعث قائد محور البقع قائد الوية التوحيد اللواء / عبدالرحمن مجاهد اللوم الوادعي

صعدة.. قائد محور البقع اللواء عبدالرحمن اللوم يستقبل العميد الركن أحمد راشد الشهري قائد قوات خالد السعودية

بتكليف من وزارة الدفاع وقوات التحالف العربي وفد عسكري يزور قوات محور البقع وألوية التوحيد

مخطط لاغتيال محافظ شبوة وطائرة مسيرة تحلق فوق منزله الخميس 20 فبراير-شباط 2020

شاهد_بالفيديو أطقم وعربات مليشيات الحوثي تحترق تحت ضربات الابطال بارض المعركه بجبهة الرخيم غرب مارب

*ابن اللوم..* *ابن اليمن البار وحامي العقيدة*

صعدة.. محور البقع يصدر بيان لتوضيح ملابسات مقتل أحد منتسبيها

اللواء عبد الرحمن اللوم يزور جرحى قوات محور البقع والوية التوحيد ويشيد ببطولاتهم.. - المركز الإعلامي لقوات محور البقع والوية التوحيد

صدور قرار جمهوري بتعيين العميد عبدالرحمن مجاهد محمد الوادعي قائدا لمحور البقع قائدا للواء الخامس احتياط