وكيل حضرموت للشؤون الفنية يناقش مع الجهات المختصة كيفية الحفاظ على محمية خور أمبيخة الحيوي بفوه


المكلا / أشرف باجبير

عقد لقاء موسع بمدينة المكلا برئاسة المهندس / أمين سعيد بارزيق وكيل محافظة حضرموت للشؤون الفنية ضم جهات الاختصاص ممثلة بمكتب وزارة الاشغال العامة والطرق وهيئة المساحة والتخطيط العمراني بساحل حضرموت وقيادة الهيئة العامة لحماية البيئة بحضرموت وناقش اللقاء كيفية الحفاظ على محمية خور أمبيخة الحيوي بمنطقة فوه والاستفادة من هذا الموقع الحيوي واتخاذ كافة الاجراءات اللازمة للحفاظ على خور أمبيخة كونه يعد الأرض الرطبة الوحيدة التي تتميز وتنفرد به محافظة حضرموت وكذلك تسليمة للجهة المختصة الهيئة العامة لحماية البيئة لإدارته وإعداد الخطط والبرامج لهذا الخور التي ستسهم في تطوير الخور لجلب المشاريع الدولية وازدهار الاستثمار في مجال السياحة والاستزراع السمكي والأبحاث العلمية داعيا كافة الجهات المختصة إلى ضرورة اتخاذ التوصيات والنتائج العاجلة من أجل الحفاظ على محمية خور أمبيخة بالتنسيق مع الجهات المعنية لترتيب كل ما يلزم من اجراءات للحفاظ على الموقع .

حضر اللقاء كل من : الدكتور محمد باخلعه المدير العام لمكتب وزارة الاشغال العامة والطرق والأستاذ / عبدالله حسن بن علي الحاج المدير العام للهيئة العامة للمساحة والتخطيط العمراني وقيادة الهيئة العامة لحماية البيئة بحضرموت تضم كل من الأستاذ سالم باقحيزل المدير العام والمهندس عمر بادخن نائب المدير العام والمهندس بدر السييلي مدير إدارة الموارد الطبيعية والتنوع الحيوي بالهيئة .




تابع أخبار وتقارير محلية ودولية على مدار الساعة

‏اتبع هذا الرابط لمشاهدة جميع منصات آخر الأخبار:
https://wa.me/c/966551694581



‏اتبع هذا الرابط الى مجموعة الواتساب آخر الأخبار:
https://chat.whatsapp.com/LlWD0ZwwKOa4qo1ZnH8wu6



Screenshot_D9A2D9A0D9A2D9A0D9A0D9A5D9A3D9A1-D9A0D9A2D9A5D9A5D9A5D9A1D9A5D8A7D8A8D98A  

تواصل معنا عبر المنصات الإجتماعية

https://t.me/joinchat/Oc7dH1hUtIs5-TQ3F7glbAـ 5ـ https://m.facebook.com/pg/hourly.news.ye/posts/ـ ـ ـ20

انظر أيضا اهم الاخبار 👇

آخر الأخبار

وكيل حضرموت للشؤون الفنية يناقش مع الجهات المختصة كيفية الحفاظ على محمية خور أمبيخة الحيوي بفوه

المكلا / أشرف باجبير عقد لقاء موسع بمدينة المكلا برئاسة المهندس / أمين سعيد بارزيق وكيل محافظة حضرموت للشؤون الفنية ضم جهات الاختصاص ممثلة بمكتب وزارة الاشغال العامة والطرق وهيئة المساحة والتخطيط العمراني بساحل حضرموت وقيادة الهيئة العامة لحماية البيئة بحضرموت وناقش اللقاء كيفية الحفاظ على محمية خور أمبيخة الحيوي بمنطقة فوه والاستفادة من هذامتابعة القراءة “وكيل حضرموت للشؤون الفنية يناقش مع الجهات المختصة كيفية الحفاظ على محمية خور أمبيخة الحيوي بفوه”

حزب الإصلاح بمأرب ينعى قائده الأول ورئيس مكتبه التنفيذي السابق .الجمعة 30 أكتوبر-تشرين الأول 2020

نعى التجمع اليمني للإصلاح في محافظة مأرب الشيخ مهيوب سعيد مدهش النقيب رئيس المكتب التنفيذي للإصلاح بالمحافظة سابقاً والذي وافاه الأجل يوم أمس بمدينة سيئون بعد حياة حافلة بالنضال. وقال إصلاح مأرب في بيان نعي “إن رحيل هذه الشخصية الفذة والعظيمة وبلدنا يمر بأحلك الظروف واسوأ الاحوال، يعد خسارة كبيرة، وإن الأوجاع تتضاعف بفقدان هذهمتابعة القراءة “حزب الإصلاح بمأرب ينعى قائده الأول ورئيس مكتبه التنفيذي السابق .الجمعة 30 أكتوبر-تشرين الأول 2020”

عاجل: زلزال قوي في تركيا وتهدم مباني سكنية بالكامل .الجمعة 30 أكتوبر-تشرين الأول 2020

اعلنت إدارة الطوارئ التركية اليوم الجمعة حدوث زلزال في بحر إيجة بقوة 6.6 درجات على مقياس ريختر ،على عمق 16.5 كيلومتراً،غربي تركيا. وافادت الانباء حتى الان بأن الزلزال تسبب في تهدم عدد من المباني السكنية بالكامل في مدينة إزمير. وقال رئيس بلدية إزمير انهم تلقوا بلاغات بتهدم نحو 20 مبنى في المدينة. وكشفت المعلومات المتوفرةمتابعة القراءة “عاجل: زلزال قوي في تركيا وتهدم مباني سكنية بالكامل .الجمعة 30 أكتوبر-تشرين الأول 2020”

🔴اللجنة العلمية لمؤتمر عدن الاول للبناء والمقاولات تقر اوراق العمل وضوابط مناقشتها 🔴

حمدي الشرجبي /خاصناقشت اللجنة العلمية الخاصة بمؤتمر ومعرض عدن للبناء والمقاولات الترتيبات النهائية لعملية التحضير للمؤتمر المقرر انعقادة خلال الفترة من 25 الى 26 اكتوبر الجاري . واستعرضت اللجنة العلمية للمؤتمر في اجتماعها اليوم برئاسة الدكتور يوسف سعيد رئيس اللجنة العلمية والاستاذ عبدالسلام الدالي والمهندس بشار الطيب والاستاذه راويه عدد من الموضوعات المتصلة بأوراق العمل.وأقرتهامتابعة القراءة 🔴اللجنة العلمية لمؤتمر عدن الاول للبناء والمقاولات تقر اوراق العمل وضوابط مناقشتها 🔴

تنفذه الجمعية الخيرية النسوية لمكافحة الفقر ..إجتماع لجان مجتمعية في عدن

عدن / خاص شهدت يوم امس مديرية البريقة غرب عدن اجتماع يضم لجان مجتمعية بالمديرية تنفذه الجمعية الخيرية النسوية لمكافحة الفقر-عدن WACP. وشارك في الاجتماع 10 ممثلين من لجان مجتمعية الذي سوف يستمر لمدة يوم. ويأتي هذا من اجل تدريب مجموعة من المعنفات بالمديرية في البريقة. وقالت تغريد عبدالله خبيرة في الجمعية النسوية لمكافحة الفقر-عدنمتابعة القراءة “تنفذه الجمعية الخيرية النسوية لمكافحة الفقر ..إجتماع لجان مجتمعية في عدن”

الخارجية تدين العمل الإرهابي الذي أودى بحياة ثلاثة فرنسيين بمدينة نيس

الخارجية تدين العمل الإرهابي الذي أودى بحياة ثلاثة فرنسيين بمدينة نيس دانت وزارة الخارجية الاعتداء الإرهابي البشع الذي أدى الى مقتل ثلاثة فرنسيين، في مدينة نيس الفرنسية، اليوم الخميس. وقالت إن هذه الأعمال الإجرامية لا تمت إلى أي دين بصلة، وتعد سلوكًا منبوذًا ومجرمًا في كافة القوانين والشرائع السماوية، وتتنافى تمامًا مع قيم الدين الإسلاميمتابعة القراءة “الخارجية تدين العمل الإرهابي الذي أودى بحياة ثلاثة فرنسيين بمدينة نيس”

التكثيف من إطلاق المفخخات.. حل المليشيا الـ(مؤقت) لنسيان وجع خسائرها في مأرب والجوف

التكثيف من إطلاق المفخخات.. حل المليشيا الـ(مؤقت) لنسيان وجع خسائرها في مأرب والجوف كثفت مليشيا الحوثي المتمردة المدعومة من إيران، خلال الأيام الأخيرة، من إطلاقها للطائرات المسيرة المفخخة والصواريخ البالستية، باتجاه محافظة مأرب، وأراضي المملكة العربية السعودية، في تصعيد مستمر يهدف إلى إطالة أمد الحرب، ونسف جهود عملية السلام، التي تقودها الأمم المتحدة. وأطلقت مليشيامتابعة القراءة “التكثيف من إطلاق المفخخات.. حل المليشيا الـ(مؤقت) لنسيان وجع خسائرها في مأرب والجوف”

معارك متواصلة في جبهات صلب ونجد العتق شرقي صنعاء وخسائر فادحة للمليشيات الحوثية

معارك متواصلة في جبهات صلب ونجد العتق شرقي صنعاء وخسائر فادحة للمليشيات الحوثية قتل ما لا يقل عن 100 من عناصر مليشيات الحوثي المتمردة، بنيران أبطال الجيش الوطني، وغارات مقاتلات تحالف دعم الشرعية خلال المعارك المستمرة في جبهتي صلب ونجد العتق، التابعة لمديرية نهم، شرق صنعاء منذ الجمعة الماضية، إضافة إلى سقوط عشرات الجرحى وخسائرمتابعة القراءة “معارك متواصلة في جبهات صلب ونجد العتق شرقي صنعاء وخسائر فادحة للمليشيات الحوثية”

قوات ”الشرعية“ تعلن تطويق مدينة ”حزم الجوف“ الخميس 29 أكتوبر-تشرين الأول 2020

أعلنت قوات الحكومة ”الشرعية“ المعترف بها دوليا، الخميس 29 اكتوبر/تشرين الأول، أن قوات الجيش الوطني مسنودة بالقبائل تواصل لليوم الثالث على التوالي تقدمها الميداني المتسارع في محافظة الجوف (شمالي اليمن). وقال مساعد قائد المنطقة العسكرية السادسة قائد اللواء 101 العميد محمد بن راسية إن “جنود الجيش مسنودين برجال القبائل ومقاتلات تحالف دعم الشرعية أصبحوا اليوممتابعة القراءة “قوات ”الشرعية“ تعلن تطويق مدينة ”حزم الجوف“ الخميس 29 أكتوبر-تشرين الأول 2020”

ثلاثة قتلى في حادثة طعن شهدتها فرنسا اليوم .الخميس 29 أكتوبر-تشرين الأول 2020

قتل 3 أشخاص وأصيب آخرون بجروح اليوم الخميس في هجوم بسكين في مدينة نيس جنوبي فرنسا، بحسب مصادر في شرطة المدينة. وقالت شرطة نيس إن الهجوم وقع في محيط كنيسة “السيدة العذراء” وسط المدينة عند الساعة التاسعة صباحا بالتوقيت المحلي. وأشارت إلى أنه تم اعتقال منفذ الهجوم ويجري استجوابه. ونقلت وكالة الأنباء الفرنسية عن شرطةمتابعة القراءة “ثلاثة قتلى في حادثة طعن شهدتها فرنسا اليوم .الخميس 29 أكتوبر-تشرين الأول 2020”

جارٍ التحميل …

هناك خطأ ما. يرجى إعادة تحميل الصفحة و/أو المحاولة مرة أخرى.



source https://newsye.data.blog/2020/10/30/news-194/

تعليقات

الأخبار الأكثر قراءة

بعث قائد محور البقع قائد الوية التوحيد اللواء / عبدالرحمن مجاهد اللوم الوادعي

صعدة.. قائد محور البقع اللواء عبدالرحمن اللوم يستقبل العميد الركن أحمد راشد الشهري قائد قوات خالد السعودية

بتكليف من وزارة الدفاع وقوات التحالف العربي وفد عسكري يزور قوات محور البقع وألوية التوحيد

مخطط لاغتيال محافظ شبوة وطائرة مسيرة تحلق فوق منزله الخميس 20 فبراير-شباط 2020

شاهد_بالفيديو أطقم وعربات مليشيات الحوثي تحترق تحت ضربات الابطال بارض المعركه بجبهة الرخيم غرب مارب

*ابن اللوم..* *ابن اليمن البار وحامي العقيدة*

صعدة.. محور البقع يصدر بيان لتوضيح ملابسات مقتل أحد منتسبيها

اللواء عبد الرحمن اللوم يزور جرحى قوات محور البقع والوية التوحيد ويشيد ببطولاتهم.. - المركز الإعلامي لقوات محور البقع والوية التوحيد

صدور قرار جمهوري بتعيين العميد عبدالرحمن مجاهد محمد الوادعي قائدا لمحور البقع قائدا للواء الخامس احتياط