رئيس هيئة الأركان العامة يتفقد الوحدات العسكرية بمحور البقع والوية التوحيد مركز اعلام محور البقع والوية التوحيد _ صعدة



تفقد رئيس هيئة الأركان العامة قائد العمليات المشتركة الفريق الركن صغير بن عزيز امس السبت، قوات الجيش الوطني في محور البقع وألوية التوحيد والوحدات العسكرية التابعة للمحور. 

وخلال الزيارة التي كان في استقباله قائد محور البقع وألوية التوحيد اللواء عبدالرحمن مجاهد اللوم، اطلع الفريق بن عزيز على سير العمل الإداري ومستوى تنفيذ الخطط العملياتية والتدريبية والمعنوية لمنتسبي المحور. 

وعقد رئيس هيئة الأركان العامة اجتماعاً مع قيادة محور البقع والألوية العسكرية التابعة لها،  واستمع من قيادة المحور إلى احاطة تفصيلية حول مجمل الأوضاع الميدانية والموقف العملياتي على امتداد مسرح العمليات العسكرية المنظوية تحت نطاق محور البقع وألوية التوحيد.

واشاد رئيس هيئة الأركان العامة بالجهود المبذولة والإنجازات الملموسة التي توليها قيادة محور البقع وألوية التوحيد لمنتسبيها في جوانب التأهيل والتدريب والإعداد القتالي الذي يعتبر ركيزة أساسية في بناء الجيش وتطوير قدراته. 

من جانبه أشاد قائد محور البقع وألوية التوحيد اللواء عبدالرحمن مجاهد اللوم بزيارة رئيس هيئة الأركان العامة وبجهوده الحثيثة في سبيل تلمس الجبهات وتقييم وضع الوحدات العسكرية ميدانيًا والإطلاع على أوضاع المقاتلين واحتياجاتهم.

مؤكداً أن أبطال الجيش الوطني من منتسبي محور البقع وألوية التوحيد ماضون في سبيل الدفاع عن الجمهورية والمكتسبات الوطنية ضد المليشيا الإرهابية الحوثية المدعومة من إيران حتى استعادة كامل التراب الوطني. 

واضاف، بأن لدى أبطال محور البقع والوية التوحيد جاهزية عالية واستعداد قتالي لخوض معركة التحرير الكبرى، ونحن فقط ننتظر إشارة الايعاز من قيادتنا السياسية والعسكرية لخوض معركة استكمال تحرير الجمهورية وتخليص اليمن من هذا الكابوس الذي جثم على كاهل الشعب اليمني.

مشيداً بدعم التحالف العربي بقيادة الأشقاء في المملكة العربية السعودية، ووقوفهم إلى جانب أبناء الشعب اليمني في معركتهم التاريخية والمفصلية التي يخوضونها اليوم ضد المد الفارسي ومليشياته الحوثية. 

لافتاً إلى أن الموقف الأخوي من قبل الأشقاء في المملكة العربية إلى جانب المؤسسة العسكرية والدفاعية التي تواجه اليوم التوغل الفارسي الذي يحاول أن يلتهم اليمن  سيدون في سجلات التاريخ النظالي بأحرف من نور. 

وقدم اللواء عبدالرحمن اللوم قائد محور البقع وألوية التوحيد لرئيس هيئة الأركان العامة ايجازاً مفصلاً عن المهام القتالية والأمنية لقوات محور البقع وألوية التوحيد وقطاع إنتشارها ومسرح عملياتها ضمن نطاق جبهة مديرية البقع العسكرية، وأبرز الإنجازات التي حققها أبطال المحور وألوية التوحيد خلال الفترة الماضية.

تعليقات

الأخبار الأكثر قراءة

بعث قائد محور البقع قائد الوية التوحيد اللواء / عبدالرحمن مجاهد اللوم الوادعي

صعدة.. قائد محور البقع اللواء عبدالرحمن اللوم يستقبل العميد الركن أحمد راشد الشهري قائد قوات خالد السعودية

بتكليف من وزارة الدفاع وقوات التحالف العربي وفد عسكري يزور قوات محور البقع وألوية التوحيد

مخطط لاغتيال محافظ شبوة وطائرة مسيرة تحلق فوق منزله الخميس 20 فبراير-شباط 2020

شاهد_بالفيديو أطقم وعربات مليشيات الحوثي تحترق تحت ضربات الابطال بارض المعركه بجبهة الرخيم غرب مارب

*ابن اللوم..* *ابن اليمن البار وحامي العقيدة*

صعدة.. محور البقع يصدر بيان لتوضيح ملابسات مقتل أحد منتسبيها

اللواء عبد الرحمن اللوم يزور جرحى قوات محور البقع والوية التوحيد ويشيد ببطولاتهم.. - المركز الإعلامي لقوات محور البقع والوية التوحيد

صدور قرار جمهوري بتعيين العميد عبدالرحمن مجاهد محمد الوادعي قائدا لمحور البقع قائدا للواء الخامس احتياط